المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل علاج لسرعة القذف


تحسين أبو عاصي
30-03-2008, 12:49 PM
افضل علاج لسرعة القذف
عادة عندما يدرك الرجل ما عليه من تقصير في المجامعة مدفوعاً بتذمر زوجته او بوخز ضميره، فانه يلجأ جاهلاً الى حيل مختلفة يعتقد خطأ انها ستساعده على معالجة تسارع القذف ومنها التلهي بامور خارجة عن الجنس اثناء الاثارة الجنسية وتحويل انتباهه وتفكيره الى امور ثانية وهو حينا يعض على شفتيه وحينا يقرص جسده ويتخبط مرتبكا ويتحول من مشترك في العملية الجنسية الى متفرج فيفقد انتصابه او يقذف بسرعة فكل هذه الحيل والوسائل غير نافعة ومعرضة الى الفشل ولا نحبذ استعمالها بتاتاً اذ انها تعطي نتائج معاكسة وتؤدي الى بذل مجهود جسدي وعصبي مرهق لانقاذ عملية الوصال بدون اي فائدة..
وقد تبين حديثاً ان انجح علاج للقذف السريع هو استعمال عقاقير تستعمل عادة لمعالجة الاكتئاب وتزيد تركيز مادة "السيروتونين" في الدماغ وهذه العقاقير ك"لبروكستين" PAROXETINE او "فلووكستين" FLUOXETINE و"الكلوميبرامين" CLOMIPRAMINE والسرتلانين SERTRALINE وغيرها تعطي نتائج ممتازة في اغلب حالات القذف السريع حيث تزيد المدة قبل القذف من بضعة ثوان او اقل من دقيقة الى عدة دقائق بمعدل 4الى 5دقائق وقد تصل الى عشر أو خمس عشرة دقيقة وقد تزيد عن ذلك في بعض الحالات. ولكن هنالك جدل من ناحية طريقة استعمالها اذ ان بعض الاطباء يحبذون استعمالها يومياً والبعض الاخر يوصون باستعمالها عند الطلب اي قبل الجماع وفريق اخر ينصح بدمج الاستعمال اليومي والاستعمال عند الطلب. ويجب هنا ان نحذر المريض ان وصف هذه العقاقير واستعمالها يجب ان يكون تحت اشراف طبيب اخصائي لمنع حصول مضاعفات وخيمة وخطيرة. وانني احبذ هذه المعالجة مع دمجها بالعلاج الطبيعي الذي يرتكز على تقوية صمام الاحليل باجراء تمارين يومية عليه واستعماله عند المجامعة لضبط عملية القذف بواسطة تقلصه المتكرر. وفي بعض الحالات اذا ما تبين ان حشفة القضيب ذات حساسية مرتفعة يمكن استعمال مخدر بشكل الجل او المادة الهلامية يوضع على الحشفة حوالي ساعة قبل المجامعة.
وفي دراسة حديثة من ايطاليا تبين ان استعمال عقار "البروكستين" مع عقار "الفياجرا" معا يعطي نتائج تفوق استعمال كل منها منفرداً في علاج القذف السريع وكانت العوارض الجانبية معتدلة منها تخاذل القذف والغثيان والم في المعدة والصداع وطفرة حمراء في الجسم وانخفاض الشهوة الجنسية بنسبة ضئيلة. واما علاج سرعة القذف عند رجل يشكو من العجز الجنسي عولج بنجاح بعقار "الفياجرا" واعطي دواء سرتلانين فلم يكن على ذات المستوى من النجاح اذ ما قورن بالنجاح الجيد الذي يحققه هذا الدواء لدى الاشخاص المصابين بسرعة القذف ولكن بدون اي ضعف جنسي.
وقد تمت حديثاً دراسات على رهيم مصنوع من عدة أعشاب في كوريا الجنوبية لمعالجة القذف السريع وكانت النتائج الأولية مشجعة ولكن علينا مراجعة الدراسات اللاحقة للتأكد من فعاليته وسلامته وفي خلاصة مقالتنا هذه ان التطورات الطبية الحديثة التي حصلت في السنوات القليلة الماضية بالنسبة الى تفهم الية واسباب سرعة القذف فتحت افقا واسعة وبراقة لمعالجة هذه الحالة المنتشرة والمؤلمة بالعقاقير الفعالة بنجاح كبير ومضاعفات قليلة وشجعت العلماء والباحثين الى القيام بابحاث مكثفة لتطوير تفهمنا لامراض هذه الحالة واختراع علاجات متطورة وسليمة لشفائها ان شاء الله.

نقلا عن جريدة الرياض - الاحد 30 ذو القعدة 1423العدد 12644 السنة 38



ونقلا عن منتدى الجن والعفاريت هذه المقاله "الجديد في عالم المقويات الجنسية"
التمر والجنس:
التمر هو البلح ويعتبر من أكثر الثمار تغذية للبدن فقد ثبت أنه مقو للعضلات والأعصاب ومؤخر لمظاهر الشيخوخة، وتضاهى قيمته الغذائية بعض أنواع اللحوم والأسماك حيث يحتوى على كمية كبيرة من الفوسفور وعلى كمية عالية من الفيتامينات.
ولكن لكى يكون التمر غذاء كاملاً ومقوياً جنسياً فقط أضف إليه اللبن وإذا أضيف إليه كذلك القرفة والحليب وإذا أديم استعماله على الريق جفف مادة الدود.
كما أن التمر أيضاً مقو للكبد وملين للطبع ويزيد فى القدرة على المعاشرة الجنسية ولا سيما مع حب الصنوبر.
من مميزات التمر أيضاً أنه من الثمار المهمة فى تكوين السائل المنوى عند الرجل ومغذ للأعصاب والخلايا الجنسية عند كل من المرأة والرجل.
اللحم والبيض وتأثيرهما على الناحية الجنسية :
إن اللحم والبيض يحتويان على أفضل أنواع البروتين ويعتبران من الأغذية الهامة للبدن وخير معين للنشاط الجنسى.
وعلى الشخص تناول ما يعادل جراماً واحداً لكل كيلوجرام من وزنه أو على الأقل ربع دجاجة وسمكة متوسطة.
ولا مانع من تناول قدر مماثل من اللحم الأحمر كبديل فى بعض الأيام للتوازن فى الغذاء اللازم للجسد.
الجرجير والجنس:
الجرجير من النباتات الخضراء المعروفة قديماً. والعرب أول من عرفوا الجرجير ووصفه أطباؤهم بأن شرب عصير أوراقه وأكل بذوره يقوى الجنس ومدر للبول وهاضم للطعام وملين للأمعاء، ويحتوى الجرجير على نسبة عالية من فيتامين (أ) والحديد والألياف النباتية.
والجرجير طبقاَ لرأى الأطباء العرب يهيج الشهوة الجنسية جداً وهو يحركها ويقوى على الممارسة الجنسية.
الخس والجنس:
الخس من الخضراوات الورقية، وهو من أفضل الأغذية كمقو للقدرة الجنسية، ويسمى عند بعض الشعوب القديمة "نبات الخصوبة" .
يحتوى الخس على فيتامين "ج" وهو فيتامين الخصوبة، حيث يفيد كثيراً فى علاج العقم عند الرجال وله أهمية كبرى فى تكوين السائل المنوى الذى تسبح فيه الحيوانات المنوية.
أما عند النساء فهو يمنع عسر الولادة والطلق المبكر ويمنع حدوث الإجهاض ويقوى من النسل.
الجزر والجنس:
الجزر من النباتات المعروفة وهو غنى جداً بفيتامين (أ)، خاصة الجزر الأصفر منه وهذا الفيتامين يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة فى الحيوانات المنوية عند الرجل، كما أنه يزيد أيضاً من خصوبة الخلايا التناسلية فى البويضات عند الإناث وهذا الفيتامين يزيد من مقاومة الجسم بشكل عام.
البقدونس والجنس:
البقدونس من النباتات المعروفة ومن التوابل المشهورة وهو يحتوى على العديد من الفيتامينات الهامة.
وذلك بالإضافة إلى بعض الأملاح المعدنية الهامة كالحديد والكالسيوم والماغنسيوم، إضافة إلى الزيوت الطيارة.
زيت البقدونس يفيد أيضاً فى علاج حالات الضعف الجنسى كما يفيد فى علاج اضطرابات الدورة الشهرية عند النساء.
العنب والجنس:
وهو من الفاكهة المحبوبة للكثير وهو من فاكهة الصيف اللذيذة والمشهورة.
وهو منشط جنسى طبيعى حيث إنه ينقى الدم من الرواسب الضارة فيزيد من كفاءة الأعصاب فى نقل الرسائل والاستجابة للمؤثرات، بالإضافة إلى أنه يعين الشخص على الثبات النفسى والتخلص من القلق والمخاوف التى تفسد العملية الجنسية.
البصل والجنس:
أكل البصل يحفظ الصحة ويطيل العمر، وقد ثبت أن مفعول البصل لا يبطل مهما كان البصل مشوياً أو مسلوقاً أو مقلياً وذلك بالإضافة إلى الصورة الطازجة. يحتوى البصل على زيوت طيارة ونسبة عالية من الكبريت وقد وصفه أطباء العرب القدماء بأنه مهيج للقدرة الجنسية، وماء البصل يدر الطمث وملين طبيعى. البصل يزيد الشهوة الجنسية إذا ما قطع ونقع فى الخل وله منافع صحية كثيرة على الجسد بالإضافة إلى تفتيق الشهوة وتهييج الجنس ويزيد فى المنى ويحسن اللون.
الزيتون الأخضر والجنس:
الزيتون الأخضر بارد يابس وهو جيد للغذاء ومقو للمعدة ومثير للشهوة الجنسية ، أما زيت الزيتون فيستخدم فى: المحافظة على جمال البشرة وعلاج تشققات الجلد.
حبة البركة والجنس:
تطحن حبة البركة وتخلط جيداً بزيت الزيتون و"اللبان الدكر" ويؤخذ منها لعدة أيام فهى تزيد فى الشهوة الجنسية وتنشط الشبق بعد اليأس.
الفول السودانى والجنس:
وهو من الأطعمة الشعبية المعروفة بكثرة، وقد عرف أن الفول يزيد المنى ويقوى الرغبة والعمل فى الممارسة الجنسية.
الفول السودانى يحتوى على نسبة عالية ووفيرة من الألياف والبروتينات والدهون النباتية لذلك فهو مصدر غنى بالطاقة وهذه الطاقة مطلوبة فى أداء العملية الجنسية.

منيب أبو سعادة
05-04-2008, 05:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ العزيز/ أ. تحسين ابو عاصي
تحية طيبة وبعد،،
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع.
http://www.uaeboys.net/vb/imgcache/19936.imgcache
-----------
اقبل منى وافر الاحترام والتقدير،

عيسى أبو الراغب
24-09-2009, 01:30 AM
الشكر اليك يا ابن غزة المغوار
فانت لنا قنديل ونور وفنار
ومن رحم الارض لديكم ابطالا وثوار

ولكن اسمح لي ان اعلق على ما قرات مما جاء بما اوردت من نقل واحترم وجهة نظرك والعلم وكل ما يكون ذا علم دقيق

اخي الكريم ان ما تحدثت عنه من سرعة القذف عند الرجال هو من المشاكل الجنسية التي تؤثر بالشكل السلبي على مسار وطبيعة العلاقة الزوجية ولكن ابين امر ا هام وهو ان تلك العقاقير التي يوصي الاطباء بتناولها لها من المضار الكثير على الجهاز العصبي لدى الرجل ومع المدة تكون بامر الادمان وليس بامر توفير العلاجدوفعلا هناك الكثير من المواد التي تباع بالاسواق والتي تكون باعلانات مغرية حتى تنال استقطاب الرجال بكثرة ومنها كريم يسمى خرتيت وايضا بريجاك وهمر وهناك يباع في بعص الصيدليات رشاش سبراي وايضا نوع اخر يسمى بتسمية ملفتة للنظر باسم حجر جهنم
ولكن كل ماذكرت هي عبارة عن مواد مخدرة للاحساس في العضو الذكري والذي يشعر الرجل بتاخير القذف واحيانا يكون له مفعول شديد ويعمل على التخدير الكامل فتكون العاقبة وخيمة لدى الرجل
وبحكم خبرتي اخي في العلاجات بالطب البديل فانا انصح بعدم استخدام تلك المواد
وعلاج الامر بشكل علمي واقعي
فان لهذا الامر ضواهر وامور يجب البحث بها
وانا انصح بتناول العسل على الريق فان له ايجابية وقوة في المعالجة

وهناك بعض المواد الطبيعية التي تكون ذا نفع وخير للرجل في هذا الامر

واعتذر منك اخي ومن كل من يقرا الرد للاطالة وانا باتم الاستعداد للتواصل مع اي شخص يريد العلاج بالشكل الصحيح واعطاءه الطرق الصحيحة المناسبة حسب حالته وعمره وما يناسبه
وارفض ان تكون الامو ر عبثية بهذا الشكل من اخذ مواد كيماوية في النهاية تضر ولا تنفع
ولاكون صادقا انا لا اعارض العلاجات ان كانت فعالة وصحيحة ولكن بلا اي انعكاسات سلبية ولا اروج للاعشاب بلا فائدة بل انصح الجميع بالموازنة في علاج هذا الامر بالتغذية فهناك امور تساعد كثيرا على العلاج وهناك اعشاب ذات فائدة عظيمة ومنها الشومر فهو يحوي هرمونات توازن سرعة القذف لدى الرجل وهناك عشبة زهرة الربيع ايضا



كل الشكر اليك اخي الكريم ولسعة صدرك على اخيك ابو الراغب

وكل التحية لارض غزة الطيبة فمنها رضعت حليب الرجولة ومنها تعلمت الالق والعلياء


تقبل مودتي

عبدالله عبدالرحمن
21-10-2009, 01:46 AM
اخى ابو عاصى
جزاك الله خير

معاذعبدالرحمن الدرويش
21-10-2009, 11:54 PM
الاخ الأستاذ تحسين ابو عاصي
كل الشكر على هذه المعلومات القيمة
دمتم بكل خير

محمد علي محيي الدين
22-10-2009, 12:27 AM
الأستاذ تحسين
حسن الله حياتك وجنبك كل مكروه