مُلقتى مشاهير و أدباء العرب هو منتدانا لكم ! نحن قررنا أن يكون موقعنا هو منبر أدباء العرب و مشاهيرهم ، إذا كنت ترغب في التعرف على مشاهير العرب و أعمالهم و أخبارهم بإمكانك متابعتنا !

و ليس هذا فحسب ، فنحن نهتم أيضاً بعدد هائل من الأمور المجتمعية ، فإذا كنت تبحث عن موضوع يخص – على الفرض – تعاملك مع إبنك فقد تجد لدينا ما يفيدك في القسم المُختص بالطفل ، و كذلك الأمر إذا كانت إهتماماتك هي متابعة السياسة أو أخبار الفن أو غيرها من الموضوعات سوف تجدها في أقسام موقعنا .

الأكيد إنه بإنضمامك لنا سوف تشعر بأنك بين أسرتك ، و في مكانك السليم ، فإنه بغض النظر عن الإفادة التي نرغب في تقديمها لمتابعينا ، فإننا أيضاً من خلال دردشاتنا في جميع الاقسام نساعد على تواصل أفراد موقعنا أو بالأحرى أفراد مجتمعاتنا العربي ببعضهم البعض لبث الكثير من القيم و عرض عدد كبير من المشكلات التي قد تواجه أفراد المجتمع العربي ، و المحاولة في حلها سواء عن طريق خبرات أفراد آخرين أو عن طريق نصائح نتركها لكم في موضوعاتنا في أقسام الموقع المُختلفة .

و بعد كل هذا يجب ألا ننسى أننا نهتم في المرتبة الأولى بالأدب و إحيائه بين أفراد المجتمع و نشر القصص الأدبية و التعليق عليها و مساعدة أي فنان صغير ناشئ على إبراز موهبته ، و نرحب بأي شخص سواء كان يستطيع أن يقدم كلمات أدبية كالقصص مثلاً ، أو كان مجرد قارئ جيد لها .

سنكون سعداء بتواصلكم معنا

يرجى إرسال رسائلكم البريدية على البريد الإلكتروني التالي :

أو الإتصال على أرقام الهواتف التالية :