المواقف والأخبار الطريقة والغريبه: أغرب ثلاث أخبار لعام 2016

هطول أمطار بلازما على سطح الشمس

نشرت وكالة ناسا منذ أيام فيديو يوضح بعض اللحظات لهطول أمطار البلازما على سطح الشمس و يقول علماء ناسا أن تلك الظاهرة و مع توهج الشمس الشديد قد يتسبب في هطول ما يسمي بالمطر الإكليلي على شكل حلقات دائرية كبيرة، هذه الأمطار تتكون من البلازما بدلا من الماء، تتكون البلازما من جزيئات غازية مشحونة بالكهرباء.

و الجدير بالذكرأن وكالة ناسا قامت بتصوير تلك اللحظات بواسطة كاميرات تلسكوبية تابعة للوكالة المخصصة لمراقبة الشمس بأمريكا. إذا شاهدت الفيديو التي قامت بنشره وكالة ناسا ستلاحظ بعض النقاط المتوهجة فتلك النقاط ليست أمطار بل أنها ناتجة عن الأنفجارات الموجودة علي سطح الشمس و التي تظهر في صورة نقاط صغيره في عدسة الكاميرا.

خروج أفعي من محرك سيارةnasa-874480_960_720

ماذا تفعل إذا خرجت أفعي كبيرة يصل حجمها إلي حوالي مترين أو أكتر من محرك سيارتك ؟ . قال المواطن تيم موكوا المقيم في فلوريدا “أنهم اعتادوا إصطياد الحيوانات الزاحفة و هم صغار فوجود الأفاعي في فلوريدا أمراً عادياً مثل الصيف و الأمطار و هكذا لكن وجود أفعي بذلك الحجم و في هذا الوقت و بذلك القرب فإنه بالطبع أمرإ يثير القلق، فلقد رأيتها تتحرك ذهاباً و إياباً كأنها ظهرت كي تلقي السلام ثم تنزلق الي محرك السيارة فالبرغم من أن هذا الموقف كان مقلق إلا أني قمت بتمالك أعصابي و قمت بخطوة أضافية أيضاً وهي أنني قمت بغلق فتحات المكيف كي لا تتسلل تلك الأفعي إلي سيارتي الجديدة” فالبرغم من ضحك تيم خلال روايته لتلك الأحداث إلا أننا لا نزال قلقين.

ظهور المهرج المرعب في كل مكان

في شهر اغسطس من عام 2016 ظهر مهرج في المملكة المتحدة و هو يحاول استدراج بعض الأطفال إلي الغابة وتوالت البلاغات حينئذ من إستراليا و حتي كندا من المرجح أن تكون تلك الأحداث حملة إعلانية أو دعائية لكن صرحت السلطات المعنية أنها لن تتهاون مع ذلك و سوف تتصرف و تتصدي بكل حسم.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *